إستر أسيبو هي ممثلة ومقدمة ومراسلة إسبانية، من مواليد 19 كانون الثاني/يناير عام 1983 في العاصمة الاسبانية مدريد.


شاركت كممثلة في العديد من الأعمال، أهمها فيلم Los encantados عام 2016، وأما الشهرة العالمية فقد وصلت إليها في مسلسل La Casa De Papel، عندما لعبت دور Mónica Gaztambide.

لم تدرس التمثيل في الجامعة
يقرر العديد من الأشخاص الذين يرغبون في ممارسة مهنة التمثيل، دراسة التعبير الفني أثناء وجودهم في الجامعة، وفي إسبانيا معظم الممثلين هم من الذين درسوا المهنة، نظراً لأهمية ذلك في السوق الإسباني.
وعلى الرغم من ذلك، إتخذت إستر أسيبو مساراً مختلفاً، فإلتحقت بجامعة كاستيا لا مانشا، ودرست علوم الرياضة والنشاط البدني، إلا أنها لم تعمل في هذا المجال، بل دخلت العديد من المهن الأخرى البعيدة عن إختصاصها.

عملت في مجال الصحافة
الى جانب التمثيل، الذي حقق لها شهرة كبيرة، خصوصاً في أميركا وآسيا، عملت إستر أسيبو أيضاً كمراسلة في قناة كوزمو المعروفة أيضاً بإسم تلفزيون كوزموبوليتان، وتم إغلاق المحطة التابعة لمجلة كوزموبوليتان في عام 2019، وعندها قررت التركيز أكثر على مهنتها كممثلة، من دون حصر نفسها في هذه الفئة فقط.

عملها في تقديم البرامج
بغض النظر عن مدى نجاح إستير أسيبو، فإنها ترفض أن تصبح محاصرة في فئة واحدة، وعادت للعمل كمقدمة في Non Stop People، وهو برنامج تلفزيوني فرنسي يقدم نشرات الأخبار عن المشاهير، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

بدأت حياتها المهنية في التمثيل في برنامج للأطفال
عندما بدأت إستر أسيبو حياتها المهنية في التمثيل، كانت تقدم شيئاً مختلفاً تماماً عن العمل الذي تقوم به اليوم.، وقد بدأت في برنامج للأطفال يُدعى Kosmi Club، وعملت كمقدمة لمدة 4 سنوات.

لديها خبرة في المسرح
العمل التلفزيوني الذي أجرته إستر أسيبو، هو ما جعلها مشهورة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، كان العمل في المسرح شغفاً لها، وخلال مقابلة مع مجلة أوناغي، قالت: "حسناً، المسرح يسرني وهناك متعة بالنسبة لي، التواجد على خشبة المسرح لا مثيل لها ، لا يمكن ان يفهمها الا من اكتشفها".

تعتقد أنها تعيش الحلم
تعتبر إستر أسيبو نفسها محظوظة للغاية، لتعيش مع ما تسميه الحلم، ومن خلال عملها تحقق ما تمنته على الصعيد الشخصي والمهني، إضافة الى أن عملها في مجال التمثيل، جعلها تكسب مبلغاً كبيراً جداً من المال.

حبها للكلاب
تبنّت إستر أسيبو كلبين، دجانو وبترا، وهي تستمتع كثيراً في الذهاب للتنزه معهما، ولقد أضافا الكثير إلى حياتها، وتعتبرهما مثل ولديها وتهتم بهما كثيراً، وتحزن حين تضطر أن تسافر وتتركهما.

حياتها العاطفية
إستر أسيبو غير متزوجة، وليست في علاقة حب، مؤكدة حتى الآن أنه على الرغم من أن وسائل الإعلام تتابع كل أخبارها، ولكن تلفق أحياناً العناوين لكسب القراء عنها وعن حياتها العاطفية.
إضافة الى ذلك، فقد أبقت إستر أسيبو حياتها الشخصية، بعيدة عن متناول وسائل الإعلام، ولا تصرح بأية معلومة حول عائلتها، ولا حتى عن حياتها الخاصة.

لا تدخن لكنها تستمع ببعض المشروبات الكحولية
حسب المصادر المطلعة، فان إستر اسيبو من الممثلات اللواتي لا يدخن أبداً، لكنها تشرب المشروبات الكحولية، خصوصاً في المناسبات والحفلات والسهرات.
هي تحب الحياة وتحب الإستمتاع بحياتها، كما أن لديها العديد من الأصدقاء والمعجبين، وهي من الأشخاص القريبين الى القلب، فلا تخاف من التقرب لشخص لا تعرفه، ولا مشكلة لديها في التعاون مع أي شخص، في أي مسلسل.